التخطي إلى المحتوى
دولة خليجية اتخذت قرار مفاجئ بترحيل الاجانب من اراضيها وهذه هي الجنسيات

دولة خليجية اتخذت قرار مفاجئ بترحيل الاجانب من اراضيها وهذه هي الجنسيات  وذكرت مصادر صلبة مختلفة داخل الكويت أنها تستعد حاليا لإيجاد طريقة للبدء في طرد المنفيين، وخاصة المدربين، لأنها تتحدث إلى أكبر عدد داخل الكويت، مع الأخذ في الاعتبار الهدف النهائي لتقليل كمية النبذ ​​والاستفادة من مهارة العمل الوطني داخلها.

وقال وكيل وزارة التربية والتعليم الدكتور هيثم العثري إن المعلمين الكويتيين هم منطلق الإجراءات التعليمية القريبة من شركائهم الكويتيين. ولفت الانتباه إلى أن اختيار الخدمة للتخلي عن المدربين المنفيين سعى التخصصات التي تنطوي على فائض كبير.

دولة خليجية اتخذت قرار مفاجئ بترحيل الاجانب

في الوقت نفسه، ركز على أنه سيكون هناك استبعاد لنبذ المتخصصين من الجنسية السورية وبعض الإعفاءات المختلفة، نظرا للظروف التي تشهدها أمتهم في الإطار الزمني الحالي، وهذا الإعفاء جاء بعد أن كانوا من بين الجنسيات تنظم.

ولفت الانتباه إلى أن هناك سجلا ضيقا للخريجين الكويتيين الذين يجلسون ضيقا من أجل دورهم في الترتيب. وعلى هذا المنوال، فإن الأفراد الذين خدموا لفترة طويلة في الكويت هم الأفراد الذين مثلوا سلطة كبيرة في تلك الادعاءات للشهرة التي ضمنت الفراغ الذي كان قائما.

ولفت الانتباه إلى أنه فرصة مثالية للكويت للحصول على هذه النقطة والمضي قدما في الإجراء المفيد. وقد ألمح وزير التربية والتعليم العالي الدكتور محمد الفارس إلى رعاة القساوسة الذين وضعوا 34 سنة في المناصب الإشرافية للاستقالة، وضم مجموعة من رؤساء المكاتب والمشاهدين ورؤساء القضايا التعليمية على الرغم من العدد من مديري المدارس ومسؤولي الزمالء.

وأثارت بعض المصادر المفيدة أن عدد المتقاعدين الذين احتضنوا فارس التقاعد حوالي 350 من الرواد بين الكويتيين والمنفيين. ويبلغ عدد الكويتيين 150 زائرا، وجزء كبير منهم مناصب السلطة الصغيرة، وكمية المنفيين تفوق 200 ممثلا وعدد قليل من المناصب في رؤساء المكاتب، والإدارية.

وأوضح الحربي أن مكافأة الشهر إلى الشهر تختلف عن كل من هذه الحالات كما هو مبين في حالة كل حالة وأوقات الفهم. ولفت الانتباه إلى أن كل واحد من زبائن إداراتهم لديه موافقات من ديوان الخدمة المدنية وأن الموافقة عليها هي لمدة سنة واحدة ويتم إعادة شحنها بسبب الحاجة إلى الخدمة.

عن الكاتب

التعليقات