التخطي إلى المحتوى
5 أرقام لمبابي لم يقوم بتحقيقها ميسي ورونالدو في عمره

5 أرقام لمبابي لم يقوم بتحقيقها ميسي ورونالدو في عمره  وكان أكبر التنافس في كرة القدم على مدى السنوات العشر الأخيرة بين اسمين. وفاز كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي بمنحة الكرة الذهبية وسط هذه الفترة.

ولا يمكن للاعبين أن ينكرا تقدمهما الثابت ومنافسيهما الغاضبين على المستوى الفردي أو التجميعي.

5 أرقام لمبابي لم يقوم بتحقيقها ميسي ورونالدو

 

فبالتالي فقد جاءوا إليه من أجل العمل المتواصل والدؤوب والنهوض بإمكاناتهم، حيث لم تكن البدايات متينة بعناية، ولم تكن قاطعة بشكل عام مع أنديةهم قبل سن 19 عاما.

كلين مبابي لوتان، القدرة الفرنسية هي ما يقرب من 18 عاما و 3 أشهر. اسم أكثر القدرات فعالية في كرة القدم الأوروبية وسط الموسم.

22 أهداف في 36 تسريب في مسابقات مختلفة هذا الموسم هو الرقم المدهش لاعب من هذا العصر، وهو الرقم الذي لم يقترب من قبل أفضل اللاعبين على هذا الكوكب الحق عندما كانوا سنه.

يقوم موقع سكووكا لكرة القدم بتدقيق 55 شخصية استثنائية من قبل الفرنسيين الشباب قبل سن 19 عاما، والتي لم تنجزها المجموعة الأخرى في عصر مماثل.

زميل شاب قاطع

مع ربطة عنق متتالية في بوروسيا دورتموند في وقت متأخر، تحول مبابي إلى اللاعب الأكثر شبابا من أي وقت مضى ليسجل إلى الأمام وإلى الوراء في خروج المغلوب دوري الأبطال، وتحول أيضا إلى الأكثر شبابا في الدور ربع النهائي.

– الحدس هداف

13 هدفا من قبل الشاب الفرنسي باسمه في الجمعية الفرنسية ولم يبلغ بعد 19 عاما من العمر.

سجل ليونيل ميسي سبعة أهداف مع برشلونة قبل ال 99، في حين سجل كريستيانو رونالدو هدفا واحدا كاعب مانشستر يونايتد في عمر مماثل.

– “خدعة القبعة”

ميسي ورونالدو يمكن أن ينظر إليه على أنه آلة موضوعية اعتبارا من وقت متأخر، كل منها يشارك السجلات وتسجيل فخ سقف بسيط بانتظام بالنسبة لهم.

وعلى أية حال، فإن ذلك لم يتقدم قبل سن 19 عاما أيضا.

مبابي يدق هذا الارتباط بشكل قاطع، وسجل فخ سقف على حدثين. الأول قبل أن يبلغ من العمر 18 عاما في ملعب رين في المنافسة حاوية حي والثاني في ميتز في التحالف الفرنسي.

صانع التاريخ

وأهدافه في شباك دورتموند جعلته يمتلك سجلا غير عادي بشكل غير عادي لم يكن فقط عن سنه.

تحولت مبابي إلى اللاعب الأساسي في الخلفية التاريخية لدوري أبطال أوروبا، وسجل 4 من أصل 44 تحويلات الأولية كاعب في التصفيات، وهو أمر صعب الإنجاز.

كما سجل الفرنسيون إلى الأمام والخلف في نصف النهائي في مانشستر سيتي.

رقم فريد آخر

لم يكن مبابي أساسيا في موناكو وسط النصف الرئيسي من الموسم. تم إدراجه في المداخلات كخيار.

في أي حال، تغيرت في الشوط الثاني، تحول مبابي إلى شريك رئيسي في الخط العدائي، واهتمامه الأول باعتباره أساسيا في دوري أبطال أوروبا بدءا من تكلفة التكلفة الأخيرة.

تحول مبابي إلى لاعب 6 ليحرز في أول 4 ملاعب له باعتباره لاعبا أساسيا في دوري أبطال أوروبا، الأول منذ دييغو كوستا في عام 2014.

لم يتمكن كريستيانو رونالدو من تسجيل الأهداف في أول أربع أغاني له، بينما سجل ميسي هدفا واحدا في عدد مماثل من الملاهي.

– عددين المنهكة مع الكراك

مع المضي قدما مع قرب موناكو في المسابقة، واحتمال كسر مبابي لمزيد من الأرقام موجودة.

النظر في إمكانية أن موناكو تناسب مشروع القانون للمرة الثانية من أي وقت مضى.

على فرصة قبالة أن يحدث ذلك، والفرنسية لديهم الفرصة ليختتم بصراحة أكثر الشباب في أي نقطة سجلت في دوري ابطال اوروبا الماضي.

ويذكر أن الرقم الهولندي هو باتريك كلويفيرت، عندما سجل هدفا انتصارا ضد ميلان في عام 1995، وكان 18 عاما و 10 أشهر و 23 يوما.

وسوف يكون مبابي 18 و 7 أشهر و 144 يوما على فرصة قبالة أنه يشارك في آخر في كارديف يوم 3 يونيو.

ويفترض الآخر أن المراهق يحاول تجاوز رونالدو و ميسي من قبل و هو ضربهم في كمية انتصارات المجموعة قبل سن 19.

حصل ميسي على 22 فوزا تحت فرانك ريكارد في برشلونة قبل ذلك الوقت، في حين كان كريستيانو رونالدو فقط 12 انتصارات تحت اليكس فيرغسون.

ويمتلك مبابي 21 انتصارا، ولديه فرصة لمثل عدد ميسي يوم الاحد عندما يواجه موناكو ليون في الدوري 1. سيكون لديه القدرة على كسر فعال ميسي عدد في المدى الطويل، مع اللاعب الفرنسي يثني على عيد ميلاده التاسع عشر في ديسمبر كانون الاول .5 أرقام لمبابي لم يقوم بتحقيقها ميسي

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *