التخطي إلى المحتوى
جمعية المرأة بالتعاون مع جمعية الإصلاح ينظمان مهرجان اليتيم الاول بالجوف

جمعية المرأة بالتعاون مع جمعية الإصلاح ينظمان مهرجان اليتيم الاول بالجوف وتعتبر من ضمن فعاليات الاحتفلال بيوم اليتيم العربي وذلك برعاية محافظ محافظة الجوف وقد قامت جمعية الاصلاح بالتنظيم مع جمعية المرأه والطفل والاحتفال بمهرجان اليتيم الاول من ابريل 2017 م

واثناء الحفل قد التقي الاخ احمد صالح عليان رئيس قطاع الايتام بجمعية الاصلاح وقد تضمن هذا المهرجان ضمن فعاليات يوم اليتيم العربي والتي تقوم بتنظيمه جميع الدول العربية

جمعية المرأة بالتعاون مع جمعية الإصلاح ينظمان مهرجان اليتيم الاول

 

وشمل أن الانتساب له العديد من التمارين للمشردين، بما في ذلك الإذاعة المدرسية، بالإضافة إلى التمارين الترفيهية اليوم، وتم توزيع النقود على المتشردين والمشردين الذين تقطعت بهم السبل من الانتماء والمخاطرة من تخصيص حزمة المدرسة ومشروع الاعتبار الحي وهذه تمارين من خلال الربع الرئيسي من عام 2017. كما أعرب عن الامتنان تجاه مساعي الشخصيات على الشاشة التي جذبت السعادة إلى قلوب هؤلاء المتشردين.

وبالإضافة إلى ذلك، ناقشت الأخت سامية صالح، وهي السلطة الإعلامية لجمعية المرأة والطفل، المناورات والتمارين التي جرت مع اليوم العربي للمشردين، وهذه المناورات والتمارين التي حظيت باهتمام أكثر من 280 من الذين تقطعت بهم السبل، وبعضهم التي يكفلها عامة الناس والبعض يبحثون حتى الآن عن لهم للمشاركة في مختلف الأراضي بما في ذلك القصص والألحان الشعر والحرفية، وتصميم، والرسم، ومن ناحية تسلية التحفيز والتقدم البشري للسيدات أكثر محنك الشابات.

وشملت: “لقد احترمنا كل من ذهبنا إلى المتشردين وذهبنا إلى الشكر، كما نشكر جميع الأفراد العظيمين الذين أيدوا الانتماء وكل واحد من الأفراد الذين اهتموا بدعم هذه المناورات التي ساهمت معنا لاكتساب البهجة والنعيم قلوب المتشردين “. في النهاية، الشيخ صالح أحمد آل أنا متفائل ليكون متاحا في هذا الاحتفال للمشردين، الذين يتطلعون إلى نشر النشوة والسعادة في هذا التجمع الحيوي في المجموعة. وباعتبارها المشغل الرئيسي للزعيم التشريعي في الجوف، فقد بذلت المساعي لجعل هذا الاحتفال مثمرا من قبل المجموعة الاستشارية الموافق عليها. نحو النهاية، من الولايات المتحدة الفقرات من المسرحية وفاز مجلس رسالة تأييد الحشد ذهبت إلى مختلف أماكن العمل الرسمية ومندمات مديري المجتمع المشترك.

عن الكاتب

التعليقات