التخطي إلى المحتوى
تفاصيل طلب ياسين للقبض علي يحيي صالح بفرنسا وصالح يفقد السيطرة

تفاصيل طلب ياسين للقبض علي يحيي صالح بفرنسا وصالح يفقد السيطرة  وقد طلب الآمن اليمني الدولي في باريس من الاختصاصيين الفرنسيين اعتقال طفل الشقيق المطرود يحيى محمد صالح، وهو الرئيس السابق لموظفي قوات الأمن المركزي.

تفاصيل طلب ياسين للقبض علي يحيي صالح بفرنسا

 

نقاط اهتمام ياسين تطلب القبض علي يحيى صالح في فرنسا وقال في تصريح وزعته صحيفة “عكاظ” اليومية ان “الملاذ الآمن اليمني الدولي اعطى الى الاخصائيين قضية جنائية لطفل الشقيق المفصول وتفيد بانه يخفق في تجنب الضرائب غير الشرعية”.

وجاءت هذه الخطوة بعد أن قدمت الحكومة اليمنية مذكرات رسمية إلى دول مختلفة طالبت فيها بعدم إدارة أوراق السفر التقديرية الصادرة عن الإطاحة بالجيوش المدنية في صنعاء، وتمحو التأشيرات الممنوحة لهم.

وقال عبدو مغليس وكيل وزارة الاعلام ان “الرواد المخلوع فقدوا السيطرة على منطقه، وهذا تأكيد انه يخشى من الجلوس على قيد الحياة حتى الموت ويجلس ضيقا له، وبالتالي يبدو ان مكوناته متشنجة”. شعر بالهزيمة. ”

وتوضيح أن المطرودين على أعلى استخدام للكلمات الانكسارية يعكس حالته العقلية، وهذا جعل صعوباته أكثر مثل الصعوبات دون كيشوت المغمورة في الطاقة الإبداعية.

وقال المغوليون إن الرجل المفصول لم يعد يضع مخزونا في أي من الرجال. واتخذ مراقبا من السيدات مثل القذافي. وقد يكون له مصير لا يمكن تمييزه عن القذافي بعد أن دمر نفسه وعائلته وقبيلته وبلده عندما أعطى اليمن المشروع الإيراني. المزيد عن: فرنسا علي صالح رياض ياسين اليمن رفض صالح الخبراء الفرنسيين آخر الأخبار اليمن نيوز

ومن المعروف ان المليشيات التابعه للمخلوع تعمل علي خلق جو من العداوة والسيطرة علي بعض المدن وترهيب المواطنين ويجعلهم يتركون بلادهم وينزحون الي مناطق اخري للابتعاد عن العدوانية لانصار المخلوع كما ان القوات اليمينة وقوات التحالف العربي تقوم بالغارات حتي تنتهي من هذه المليشيات وعوده البلاد الي حالة الاستقرار الي البلاد والابتعاد عن جو المشاحنات وقتل الارواح الابرياء وان يعيش الشعب اليمني في هدوء وسلام وذلك عن طريق الجيش اليمني وقوات التحالف العربي للخروج من هذه الازمه بأمان

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *