التخطي إلى المحتوى
شكوك كثيرة حول مشاركة كاراسكو أمام ريال مدريد وعدم المشاركة في المباراه

شكوك كثيرة حول مشاركة كاراسكو أمام ريال مدريد وتأتي مباراة يانيك كاراسكو في دوري الأبطال شبه النهائي ضد الخصوم التقليديين ريال مدريد في حالة من عدم اليقين بعد أن أكد النادي أنه كان ينحني في الترقوة وسط مباراة 1-0 أمام فياريال في الدوري الاسباني يوم الثلاثاء.

شكوك كثيرة حول مشاركة كاراسكو أمام ريال مدريد

تولى فرناندو توريس السيطرة على بلجيكا في اللحظة ال 72 في أعقاب ضرب فياريال درع أنطونيو روكافينا بعد 16 دقيقة من تعاونه بدلا من نيكو غايتان.

وقال اتليتيكو في إعلان دون تحديد إلى أي مدى كاراسكو سوف تفوت: شهدت البلجيكية فحص X- شعاع وأظهر تقرير المجموعة التصالحية أنه كان التواء الدرجة الأولى في الترقوة.

وقال رئيس اتلتيكو غابي انه خائف من زميله سيغيب ريال مدريد في سانتياغو برنابيو يوم 2 مايو وفيسنتي كالديرون في 10 مايو.

وقال جابى لمحطة راديو كادينا سر “ان ضرر كاراسكو يبدو رهيبا”. “لم يكن قادرا على تحريك يده، وأنا أخشى أنه سوف يغيب عن دوري الأبطال.

وسجل كاراسكو التعادل 1-1 مع ريال مدريد في دوري ابطال اوروبا الموسم الماضي، وتمديد التسريب الى وقت اضافي والخروج من العقاب.

سجل البلجيكي 14 هدفا في جميع المنافسات هذا الموسم.

اتلتيكو في المركز الثالث في التحالف مع 68 يشير في أعقاب فقدان فياريال، أول سحق في 13 إحداثيات في جميع التنافس وفقط في عام 2017.

تولى فرناندو توريس سيطرته على بلجيكا في اللحظة الثانية والسبعين بعد أن أضرر حارس فياريال أنطونيو روكيفينا بعد 16 دقيقة من التعاون بدلا من نيكو غايتان.

وقال اتليتيكو في الإعلان دون تحديد إلى أي درجة كاراسكو سوف تفوت: رأى البلجيكي شريط X- شعاع وتقرير جمع العلاجي أنه كان الجزء العلوي من التواء خط في الترقوة.

وقال اتليتيكو غابي انه حريص على ان يفوت شريكه ريال مدريد في سانتياغو برنابيو في الثاني من ايار / مايو وفيسنتي كالديرون في العاشر من ايار / مايو.

وقال غابي ل كادينا سر “يبدو أن ضرر كاراسكو مثير للصدمة”. “لم يكن مستعدا لتحريك يده، وأنا محيرة أنه سوف يغيب عن دوري ابطال اوروبا.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *