التخطي إلى المحتوى
نائب رئيس الاتحاد يقوم بتقديم بشكوى حول شيك ال 30 مليون ريال

نائب رئيس الاتحاد يقوم بتقديم بشكوى حول شيك ال 30 مليون ريال وسجل عمر أحمد مسعود، نائب رئيس نادي جدة، شكلا رسميا ضد بعض الأفراد المجهولين الذين “تعاملوا معه” ووالده الراحل أحمد مسعود، الزعيم السابق لنادي جدة، مقابل قضية “30 مليون ريال”.

“لقد سجلت اعتراضا اليوم مع الخبراء الرسميين ضد كل واحد من الأفراد الذين أساءوا إلى والدي، وإظهار الله التساهل تجاهه، وعن طريق وعن طريق إدانة أو التدقيق في صدقنا، فيما يتعلق بمسألة تحقق من 30 مليون ريال ، “مسعود تتألف.

نائب رئيس الاتحاد يقوم بتقديم بشكوى حول شيك ال 30 مليون ريال

وتعود الحلقة إلى بداية موسم الإنفجار والتدفق، عندما وصل حاكم الأمير عبد الله مسعد، الزعيم السابق للهيئة العامة للرياضة، إلى الأفراد الذين يحتاجون إلى التقدم بطلب لإدارة نادي جدة لتقديم شيك مؤكد ل من أجل النادي بقيمة 30 مليون ريال.

أحمد مسعود، زعيم التحالف السابق، يمكن أن يعطي الشيك وتقديمه إلى الهيئة العامة للرياضة، التي أصدرت خيارا لتفويضه كزعيم لاتحاد جدة، ولكن توفي وسط معسكر المجموعة في تركيا، على استعداد لبدء الفصل.

وفي الأسابيع القليلة الماضية، أثار عدد قليل من وسائل الإعلام وعدد قليل من الفيدراليين حالة طوارئ، مما يضمن أن “فحص 30 مليون ريال” لم يدخل خزانة النادي. وقد أثار ذلك أسئلة حول مصير هذا المبلغ. وكان مشرف الحكومة عبد الله شرف الدين، في سجل النادي، وأنه كان واحدا من المراقبين في هذا، والدليل على تحقيق النادي في الاتفاق مع بعض اللاعبين الخبراء، وتقسيط جزء من أجزاء من الالتزامات المستحقة، كما أشار شرف الدين.

للأشخاص الذين يحتاجون إلى تقديم طلب إلى إدارة نادي جدة لإعطاء شيك مؤكد للنادي لمدة 30 مليون ريال.

أحمد مسعود، الرواد السابق للشراكة، يمكن أن يقدم الشيك ويقدمه إلى الهيئة العامة للرياضة، التي أصدرت خيارا لتفويضه كرائد لاتحاد جدة، ولكن ركل دلو في مخيم التجمع في تركيا ، أعدت

في الأسبوعين الماضيين، أثار اثنان من وسائل الإعلام واثنين من الفيدراليين حالة حساسة للغاية، وضمان أن “تحقق من 30 مليون ريال” لم تدخل خزانة النادي. وقد أثار ذلك قضايا حول مصير هذا المبلغ. وكان رئيس الإدارة عبد الله شرف الدين، في سجل النادي، وأنه كان واحدا من المتفرجين في هذا، دليل على فحص النادي فيما يتعلق بموافقة بعض اللاعبين الرئيسيين، جزء من جزء من الالتزامات الرائعة

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *