التخطي إلى المحتوى
حارس مانشيستر سيتي جو هارت مرشح لانتقال مثير للجدل

حارس مانشيستر سيتي جو هارت مرشح لانتقال مثير للجدل افادت تقارير صحفية بريطانية اليوم ان مانشستر سيتي الحارس المرمى الى تورينو، جو هارت، قد فتح الطريق للانتقال الى خصوم مانشستر يونايتد المعتادين مع بداية الاطار الزمنى للتبادل الربيعى.

حارس مانشيستر سيتي جو هارت مرشح لانتقال مثير للجدل

 

وكان مانشستر سيتي معلمه جوزيب غوارديولا ثابتا عندما أوضح أن هارت لم يكن له مكان في الفريق تحت سلطته، وأن رصيد حارس المرمى البريطاني إلى تورينو ينتهي نحو نهاية الموسم.

هارت يريد العودة إلى مانشستر من هدف يونايتد، الذي كان يبحث عنه من شروزبري لمجرد 100،000 جنيه استرليني قبل سنوات، لكنه تجاهل للقيام بذلك، صحيفة الشمس اليومية قدمت تفاصيل بشأن موقعها.

إن عدم القدرة على الانضمام إلى هارت، وهو موقف من بين أكثر الأمور الحتمية التي أساء لها رئيس فريق مانشستر يونايتد السابق أليكس فيرغسون، الذي قال في وقت سابق إن هارت كان أفضل حارس مرمى الإنجليزية على مدى ربع قرن.

الجيران هما ليفربول وإيفرتون من أندية إنجليزية أخرى حريصة على هارت، ولكن أفضل نصف كيمبرلي وطفله هارلو يفضلون عدم التكيف مع بيئة أخرى.

يتم تقييم هارت في £ 15 جنيه في عرض الصرف الحالي، الذي طلب تور استسلام المدينة.

كان هارت بحاجة للعودة إلى مانشستر من هدف يونايتد، الذي كان يبحث عنه من شروسبوري لمدة 100 ألف جنيه استرليني فقط قبل ذلك، لكنه أغفل أن يفعل على هذا النحو، أعطت صحيفة سون اليومية رؤى حول منطقتها.

فشل في الانضمام إلى هارت، وهو الموقف الذي لا يمكن تجنبه من قبل المدير السابق مانشستر يونايتد اليكس فيرغسون، الذي قال قبل أن هارت كان أفضل حارس مرمى الإنجليزية لمدة ربع قرن.

ومن المقرر أن ينتقل حارس المرمى مانشستر سيتي جو هارت إلى خصوم مانشستر يونايتد النموذجيين مع بداية فترة الربيع.

مانشستر سيتي حارس المرمى جو هارت هو منافس للتبادل المشكوك فيها

كان مانشستر سيتي معلمه جوزيب غوارديولا دائم عندما أوضح أن هارت لم يكن له مكان في المجموعة تحت سلطته، وأن ضبط حارس المرمى البريطاني إلى تورينو يغلق نحو نهاية الموسم.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *