التخطي إلى المحتوى
عام 2017 وش السعد.. شركات التكنولوجيا تحقق أعلى إيرادات خلال الربع الأول

عام 2017 وش السعد.. شركات التكنولوجيا تحقق أعلى إيرادات خلال الربع الأول وشهدت الأشهر الثلاثة الأولى من عام 2017 إنجازا هائلا لمجموعة واسعة من منظمات الابتكار، سواء فيما يتعلق بالفوائد أو فيما يتعلق بالانتشار، فإننا نحدد أن العديد من المنظمات التي حققت منفعة مدهشة تأتي في منتصف الربع الأول من العام الحالي لملء

عام 2017 وش السعد.. شركات التكنولوجيا تحقق أعلى إيرادات خلال الربع الأول

“والش سعد”. ويأتي إنجاز منظمات الابتكار في هذه الفترة على النحو التالي:

– جوجل:

كشفت غوغل عن تقريرها المتعلق بالأموال عن الربع الرئيسي من العام الحالي، والذي كشف عن تحقيق الفوائد والدخل واسع النطاق، حيث أن تكلفة أسهم المنظمة الأمريكية بنسبة تزيد عن 4٪ متاحة لساعات الاستخدام بعد إعلان التقرير ، بزيادة 22 في المئة خلال الربع الماضي. وانخفضت التكلفة الإجمالية للوزن على الاتصالات بنسبة 19 في المئة عن العام الماضي، وهو أكبر انخفاض منذ عام 2014.

– سامسونج:

وكان هذا العام أيضا إنجازا رائعا لشركة سامسونج، حيث أعلنت منظمة كوريا الجنوبية أن فوائدها قفزت 48٪ وحققت 8.8 مليار دولار في الربع الأول من عام 2017، كشفت أنها تتوقع تسهيل التنمية في تطبيقات رقاقة الذاكرة، كما يعتمد ذلك على أجهزة المساعد الرقمي الشخصي الجديدة غالاكسي S8 و S8 زائد للمساعدة في تجديد سمعة سيئة بعد خيبة أمل أحدث نوت 7.

– مايكروسوفت:

ثم مرة أخرى، قال أطر العمل الضخمة، “مايكروسوفت” أنها يمكن أن تحقق فائدة صافية قدرها 4.8 مليار $ من إجمالي الأجور 22.1 مليار $، مما يعني ارتفاع رواتب ومزايا مايكروسوفت مقارنة بفترة مماثلة السنة النقدية الماضية، ربما بسبب عناصر المكتب والإدارات السحابة التي تقدمها المنظمة الأمريكية.

– مخازن التطبيقات:

وكشفت تطبيقات جديدة أيضا عن مخازن التطبيقات كما سجلت أرقام الدخل الجديدة في الربع الرئيسي من عام 2017، مع تطبيقات لالروبوت ودائرة الرقابة الداخلية توسيع بنسبة 15٪ إلى حوالي 25 مليار $ على هذا الكوكب، مع التوسع في كمية من العملاء والاستخدامات بنسبة 45٪، مع دخول أكثر من 15 مليار دولار.

– المجتمعات غير الرسمية:

وكشفت إنستاغرام أيضا أن عدد زبائنها حقق عموما 700 مليون شهر دينامي إلى شهر، بما في ذلك أن أكثر من 100 مليون آخرين انضموا إلى الإدارة أسرع من أي وقت في الذاكرة الأخيرة، في أربعة أشهر فقط. في ديسمبر الماضي، 600 مليون عميل.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *