التخطي إلى المحتوى
اجدد تصريحات ألفيشلاعب برشلونه : لدينا فرصة لكتابة تاريخ

اجدد تصريحات ألفيش: لدينا فرصة لكتابة تاريخ وقال داني ألفيس المهاجم يوفنتوس المناسب، الذي سيواجه موناكو في دوري أبطال أوروبا نصف النهائي، “فرصة لتكوين تاريخ” والفوز باللقب.

اجدد تصريحات ألفيش: لدينا فرصة لكتابة تاريخ

واكد فيشش، البالغ من العمر 23 عاما مع برشلونة، انه قد وضع علامة على يوفنتوس لبناء خزائنه، بيد انه حذر من انه مازال هناك الكثير للاحتفال به.

واضاف “يبدو انه بسيط، ومع ذلك فانه ليس من الضروري ان نسعى جاهدين لتحقيق الهدف، ونحن بحاجة الى العمل خطوة بخطوة، لدينا ايجابية فرصة لكسب كل شيء، والخيال يمكن تصوره، ونحن بحاجة إلى المضي قدما” وقال في لقاء وزعه ناديه.

ويذكر ان يوفنتوس هو تسعة لاعبين من الدوري الاسباني الذي سيشارك في المباراة الاخيرة ضد لازيو ويواجه موناكو الاربعاء.

وقال فيش “اننا نفهم اننا لم ننجح بعد، ولكننا نقترب من كل هدف من اهدافنا، ولدينا الفرصة لاقامة تاريخ، وهذا هو السبب فى جئت الى هنا”.

وقال انتصار دوري ابطال اوروبا مع برشلونة “ان الارادة شخصية رئيسية تحقق الهدف”. “أحضرت إرادتي هنا، والتي كانت هي نفسها عندما غادرت المنزل في البداية عندما كنت بحاجة إلى أن أكون سعيدا لوالدي، وفيما يتعلق دعوتي”.

وقال “ان الخطر الاكبر هو تخيل اننا قد فازنا رسميا بدوري ابطال اوروبا منذ ان خرجنا من برشلونة، ولم نفز باللقب ولا يمكننا ان نعتقد انه سيكون مباراة بسيطة لموناكو”.

وقال “انه يبدو واضحا، ولكن ليس من المهم السعي لتحقيق الهدف، وعلينا ان نعمل بشكل جيد، لدينا فرصة ايجابية لكسب كل شيء، والقدرة الإبداعية مفهومة، علينا أن نتقدم”، وقال في اجتماع من قبل النادي.

يذكر ان يوفنتوس هو تسعة من لاعبي التحالف الذين سيلعبون ضد لاتسيو ويواجهون موناكو يوم الاربعاء.

وقال فيش “اننا ندرك اننا لم ننجح بعد ولكننا نتحرك نحو كل هدف من اهدافنا ولدينا الفرصة لتحديد موعد وهو السبب الذى جئت الى هنا”.

رابطة شبه الماضي، وقال “فرصة لتشكيل التاريخ” والفوز باللقب.

وقال فيشش (23 عاما) انه كان قد علم يوفنتوس ببناء التاريخ، لكنه حذر من انه ما زال هناك الكثير للاحتفال به.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *