التخطي إلى المحتوى
شركة أبل :5 أشياء يمكن لأبل فعلها برصيدها البنكى.. 35 دولارا لكل شخص على الكوكب

شركة أبل :5 أشياء يمكن لأبل فعلها برصيدها البنكى.. 35 دولارا لكل شخص على الكوكب أبل لديها قدر كبير من التجارة خارج البنك، كما كشفت المنظمة قبل أن نصيبها من المال قد صعد إلى 256.8 مليار دولار أمريكي، وعدد كبير، ومخازن الميزانية للمنظمة قد توسعت بشكل كبير على أساس أن جزءا كبيرا منهم في الخارج، ونظرا لتقدير هذه المالية واسعة بعض التفكير في الأشياء التي يمكن أن تنفق على، وما أبل يمكن القيام به مع هذا التدبير الضخم من النقد. وفيما يلي أبرز ما يمكن للمنتج فون القيام به مع هذه الأصول:

شركة أبل :5 أشياء يمكن لأبل فعلها برصيدها البنكى.. 35 دولارا لكل شخص على الكوكب

ويرافق هاتف إفون 7 تكلفة تبلغ 649 مليون دولار، وبإجمالي المال الذي تملكه شركة أبل، يمكنها شراء ما يصل إلى 395،685،670 هاتفا لجهاز إفون، مما يجعل من الممكن إعطاء كل شخص في المملكة المتحدة والولايات المتحدة هاتفا لأجهزة إفون.

– شراء 2،214 لاعبين مع حافز لا يمكن تمييزه من بول بوغبا

ويعد بول بوغبا، لاعب خط الوسط مع مانشستر يونايتد وفرنسا، الترتيب الأكثر تكلفة في تاريخ كرة القدم عندما انتقل من يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد في صيف 2016 من 105 مليون يورو. مع النقدية الإجمالية أبل، وقال انه يمكن أن تدفع لهذا الترتيب أكثر من 214 مرات.

– 35 دولارا لكل فرد على هذا الكوكب:

وأظهر أحدث تقييم أن مجموع السكان بقيت عند 7.4 مليار في أغسطس 206، مع رغبات 9.9 مليار في عام 2050، لذلك إذا أبل تنفق الجزء الأكبر من نقدها على مجموع السكان، فإن نصيب الفرد من الراتب سيكون 34،70 $.

– 15 عاما من الأقساط البريطانية للاتحاد الأوروبي:شركة أبل

وتدفع انكلترا نحو 12.9 مليار جنيه استرليني سنويا الى الاتحاد الاوروبي في اعقاب التحقق من “التخفيض” الذي يخفض التزاماتها الا ان بامكانها تمويلها لفترة طويلة واربعة اشهر.

– شراء 6 منظمات ميكانيكية جديرة بالملاحظة:شركة أبل

وتدفع بريطانيا حوالى 12.9 مليار جنيه سنويا الى الاتحاد الاوربى بعد تأكيد “الانخفاض” الذى يحد من مسؤولياتها، بيد انه يمكن ان يدعمها لفترة طويلة واربعة اشهر.شركة أبل

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *