التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال والنصر في دوري جميل السعودي

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم 4-5-2017 الاربعاء في بطولة دوري جميل السعودي دور المجموعات الاسبوع السادس والعشرون وتقام موعد مباراة الهلال والنصر بستاد الملك فهد الدولي في مدينة الرياض السعودية هذا وقت انتهت مباراة ذهاب الهلال والنصر بتعادل نادي الهلال بنتيجة واحد مقالب واحد ويتوقع محللون رياضيون نهاية مباراة اليوم بين الهلال والنصر بفوز الهلال لكفائة اللاعبين خصوصا بعد اخذهم الصدارة في الفترة الاخيرة وصعودهم المركز الاول في دوري جميل السعودي مره اخرى.

موعد مباراة الهلال والنصر اليوم يلا شوت

روابط موعد مباراة النصر والهلال لايف على موقع يلا شوت وكذالك عدد من المواقع منها كورة لايف, كورة اون لاين, دوري لايف, وتقام الموعد مباراة على قناة ام بي سي برو الرياضية HD1 وسيكون موعد بث الموعد مباراة الساعة 8:50 مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية وكذالك ستبث الموعد مباراة الساعة 7:30 مساء بتوقيت جمهورية مصر العربية ويشهد نادي الهلال المشارك في بطولة دوري جميل السعودي تشجيع كبير من الجماهير المصرية وكذالك الجماهير العربية بعد رجع إلى صدارة دوري جميل السعودي بعد تاهلهم في دوري ابطال اسيا الفترة الماضية.

كورة اون لاين الهلال والنصر

يتوقع الجمهور وعلى وجه الاخص جمهور مدينة الرياض التي يقع فيها نادي الهلال فوز النادي بنتيجة 2-0 باختلاف المباراة السابقة التي انتهت بنتيجة 1-1 تعادل نادي الهلال وكذالك بعد تصريحات الرئيس التنفيذي لنادي الهلال انهم سيعودون إلى ارض المعركة اكثر من السابق وسيعود الهلال افضل من ماكان عليه وكذالك صرح انه لن يستهينوا بقدرات اللاعبين في نادي النصر وقال كما يقول المثل الكورة غدارة

تفاصيل عن لقاء الهلال والنصر

وكذالك القنوات الناقلة لموعد مباراة الهلال والنصر ، قررت شبكة MBC sport ان تنقل على قناة ام بي سي برو الرياضية 1 موعد مباراة الهلال والنصر اليوم الاربعاء الموافق 4-5-2017 فى دوري جميل السعودي، يدخل الهلال الموعد مباراة وفى رصيده سبعون نقاط من فوزين وتعادلين مثل الهلال ويتصدر بفارق نقطة عن الاهلي ونقطتان فقط عن الاتحاد وكانت بعثة فريق الهلال قد ذهبت من مدينة جدة بقيادة رئيس النادي والفريق الطبي للنادي، الرئيس التنفيذي للنادي والمتجهة إلي الرياض السعودية بعد فوزهم في مدينة جدة، ويولي فريق الهلال دوري جميل السعودي إهتمام خاص خاصة بعدما تاهل في بطولة دوري ابطال اسيا.

مواعيد وتوقيت موعد مباراة اليوم بين الهلال والنصر

الساعة 8:50 المساء بتوقيت المملكة العربية ة تعليق علي محمد علي
الساعة 7:50 المساء بتوقيت جمهورية مصر العربية تعليق علي محمد علي

المصدر: خاص دوري لايف

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *