التخطي إلى المحتوى
الفرحة فرحتين…الهلال يسحق النصر في لقاء التتويج بدوري جميل
الفرحة

الفرحة فرحتين…الهلال يسحق النصر في لقاء التتويج بدوري جميل فاز الفريق الرئيسي لنادي الهلال بانتصار كبير النصر 5/1 في المباراة التي أقيمت مساء الخميس في ملعب الملك فهد الدولي لمباراة الجولة 26 من الدوري الجميل.

الفرحة فرحتين…الهلال يسحق النصر في لقاء التتويج بدوري جميل

وقد دخل الهلال عن طريق تشكيل تجمع … عبد الله المعيوف – محمد البريك – عبد الله الحافظ – أسامة الحصوي – عبد الله الزوري – نواف العبد – نيكولاس مليسي – سلمان الفرج – كارلوس إدواردو – عبد الله عاطف – عمر Khirbin.

النصر عبد الله – خالد الغامدي – برونو أوفيني – عمر حوسوي – إيفان توميساك – شايع شارحيلي – إبراهيم غالب – فيكتور أيالا – عوض خميس – يحيى الشهري – مارين توماسوف.

وكان التسلل كبيرا في جزء كبير من فتراته التي كانت المجموعتان تتداولان فيها السيطرة على الرغم من أن الهلال كان الأفضل، وخاصة في النصف الرئيسي، الذي كان يحتفظ فيه بالقيود ويطغى على أكثر من النصف الثاني الذي كان الانتصار إلى حد ما أفضل.

هدف الهلال من نواف العبد بمساعدة كارلوس إدواردو وسط الهدف في اللحظة ال 28؛ قبل أن يتحرك مارين توماسوف في اللحظة الحادية والأربعين. عاد الهلال مرة أخرى من خلال عمر خربين في 45 و كارلوس إدواردو شمل الهدف الثالث في D 46.

وذهبت المجموعتان قدما في مساعيهما في ما تبقى من الوقت، وحصلت على كيفية تحقيق هدف كل منهما أكثر من مرة، ولكن حذر الحراس المرموقين والدروع أبقى أيا منهم هدف آخر؛ والانتهاء من النصف الرئيسي مسبقا الهلال انتصار 3/1.

في الشوط الثاني، حافظ الهلال على الفوز وسجل عمر خربين مرتين في الدقائق 67 و 71.

وشهدت المباراة بعض المساعي من كلا الجانبين، لكنها لم تتحول إلى شبكة، بسبب الجدية من تلك المساعي وعدم وجود لائق.

تغلق المباراة بفوز الهلال على النصر 5/1.

وسجل الهلال 66 نقطة مع عدد قياسي من التركيز على مجموعة تحالف الخبراء، في حين فقد النصر 52 تركيزا في المركز الثالث.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *