التخطي إلى المحتوى
وزير البترول المصري يطالب تكثيف الدورات التدريبية فى اجتماعه مع رؤساء شركات الحفر
وزير البترول

وزير البترول المصري يطالب تكثيف الدورات التدريبية فى اجتماعه مع رؤساء شركات الحفر ركز رجل الدين البترولي والثروة المعدنية طارق الملا على أهمية النظر في استراتيجيات وتوجيهات الرفاه والرفاه ذات الصلة بالكلمات، وتأمين الأرض في جميع التمارين ومراحل الأعمال النفطية، والحاجة إلى تطبيق الأنظمة المنطقية الحالية، التقنيات. ومسألة الأمن إلزامية وليست تقديرية.

وزير البترول المصري يطالب تكثيف الدورات التدريبية فى اجتماعه مع رؤساء شركات الحفر

جاء ذلك في ختام اللقاء الذي عقده وزير البترول مع رؤساء مؤسسات الاختراق والجيل العاملة في مصر، وذلك على مرأى وكيل وزارة شؤون الغاز ورئيس هيئة البترول.

ووسط الاجتماع، ركز الكاهن على أهمية الاهتمام الدائم بالمبادئ الأساسية للتشغيل الآمن، مع الأخذ في الاعتبار استخدام أعلى درجات الدقة. ودعا إلى تصعيد الفصول التعليمية والنظر فيها كل فترة للتأكد من أن العمال يعرفون المخاطر ويقللون من الأخطاء ويحضرون للرد السريع في حالة حدوث أزمة. إلى واجب الجميع في إطار النفط لمنهجية ومبادئ الرفاهية والأمن.

وقد اجتمع رجال الدين لعقد مؤتمرات متقطعة على مستوى المنظمة وعلى مستوى مجالس أمناء الأراضي وعلى مستوى جميع المنظمات النفطية للتجارة بالمهارات المتخصصة والمبتكرة لتأمين الوحدات البشرية والموارد المربحة. ولفت الانتباه إلى أن المختصين في مجال النفط لديهم وعي كاف بالتزامهم الوطني في دعم الاقتصاد المصري وتفعيل المهام الوطنية. فهم توقعات وأهداف المصريين في مستقبل متفوق.

وفي ختام اللقاء، شدد رجل الدين على أهمية الاهتمام المستمر بالمعايير الأساسية للتشغيل الآمن، مع الأخذ في الاعتبار استخدام أكثر دقة مدهشة. وتطلب زيادة الفصول الدراسية وفكر كل فترة لضمان أن المتخصصين يعرفون المخاطر ويقلل من الأخطاء ويصبح جاهزا للرد السريع في حالة الطوارئ. التزام جميع داخل هيكل النفط للنظام ومعايير الرفاهية والأمن.

وقد اجتمعت الوزارة لعقد تجمعات متقطعة على مستوى المنظمة، على مستوى أمناء الأراضي وعلى مستوى جميع جمعيات النفط لتبادلها مع قدرات خاصة وخلاقة لتأمين الوحدات البشرية والأصول المكتسبة. ولفت الانتباه إلى أن السادة في مجال النفط لديهم وعي كاف بالمعنى الوطني للواجب فيما يتعلق بتعزيز الاقتصاد المصري وسن المهام الوطنية. فهم رغبات وأهداف المصريين في مستقبل سائد.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *