التخطي إلى المحتوى
تيم حسن وفاء الكيلاني اجدد عرسان على الساحة الفنية
تيم حسن وفاء الكيلاني

تيم حسن وفاء الكيلاني العروسان الاجدد والابرز على الساحة الفنية ، يبارك الجميع من النجوم الممثلين والمطربين حفل زفاف الممثل تيم حسن والاعلامية وفاء الكيلاني متمنين لهم الزواج السعيد ، وايضاً محبي النجمين  من الجمهور تيم حسن ووفاء الكيلاني  قاموا بتهنئة العروسين على شبكات التواصل الاجتماعي متمنين لهم دوام السعادة  الزوجية ، النجمين لهما متابعين ومعجبين كثيرون وتيم حسن لديه كثير من المعجبات ، ايضاً الاعلامية وفاء الكيلاني المعروفة بذكائها لها معجبين يحبونها ويعشقون الاسلوب الذي تقوم بتقديم برامجها به ، وهي اعلامية تعمل في الام بي سي منذ فترة ولها برامج تتمتع فيها بكم من الذكاء الشديد .

تيم حسن وفاء الكيلاني بارك الله لكما وبارك عليكما

هنأ الجميع كلاً من تيم حسن و الاعلامية وفاء الكيلاني متمنيين لهما السعادة الزوجية وكان اكثر دعاء للعروسين هو ” بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما في خير ” يبدوا ان العروسان كان بينهما قصة حب تم اخفائها عمداً من الطرفين حتى تتوج في النهاية بالزواج السعيد وبالفعل هذا مابدا حيث توجت قصتهما بالزواج ولم يشعر اي شخص بوجود حب بين الطرفين  تيم حسن وفاء الكيلاني حتى انه لم يخطر ببال احد ان يتزوج الاثنان من بعضهما البعض ، وفاء الكيلاني معروف عنها انها اعلامية ذكية وبذكائها لم يظهر حبها لتيم طيلة الفترة السابقة ولو للحظة .

قصة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن

تلك هي القصص التي يسعد المشاهد بالاستماع اليها وهي قصة الحب التي تُتًوج بالزواج في النهاية وقد عمل الاثنان بالمثل القائل ” داري على شمعتك تقيد ” وبالفعل تلعلعت الشمعة وبات نورها مضيء لا احد يستطيع ان يطفيء النور للشمعة بعد ان تزوجا الاثنان في سرية تامة واعلنوا فرحتهم على الملأ وللجميع ، وكانت الحقلة البسيطة للطرفين في القاهرة بناءً على اتفاقهما هما الاثنان ، والان هما احدث عروسان على الساحة الفنية .

دوري لايف يتمنى السعادة لكلاً من تيم حسن ، وفاء الكيلاني وندعوا الله ان يبارك لهما في الزواج ويبارك عليهما وان يجمع بينهما في خير ان شاء الله.

عن الكاتب

التعليقات

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *