موقع دوري لايف الاخباري يهتم بأخر اخبار اليمن على وجه الاخص والعالم العربي والشرق الاوسط ونحن موقع يعمل على مدار الساعة لمتابعة كافة التفاصيل والأحداث السياسية أولاً بأول.
وموقعنا هو الأول من نوعه حيث يقوم بمتابعة آخر العالم العربي (وخاصة اخبار اليمن) من الساحات العربية والأوروبية والعالمية، مع نقل بالصورة لمختلف الاحداث، من جميع الساحات.

كما يمنح فرصة لزواره لمشاركة أخبارهم السياسية، شائعاتهم، معلوماتهم، مع إدارة الموقع بشكل مباشر من خلال قسم “اتصل بنا”، بشكل مباشر دون تسجيل أو اشتراك، حيث سيقوم الموقع بنشر الخبر مع الصورة المدرجة (إن وجدت) على الصفحة الرئيسية للموقع مع ذكر اسم كاتب الخبر.

مؤسس الموقع ورئيس التحرير : كارم الاشول شاب يمني عمرة 26 عاما درس علوم سياسية في جامعة صنعاء رئيس التحرير ومسؤول قسم الاخبار المحلية في موقع دوري لايف

سياسة النشر في دوري لايف

– يحترم موقع دوري لايف حقوق الطبع والنشر وحقوق الملكيةالفكرية لجميع المواقع الاخري والاشخاص لذالك يقوم المحررين بكتابة المحتوي الخاص بالموقع بكل حيادية ومصداقية ولدينا من المحررين الأكفاء الذين يهتمون بمجال الصحافة في كافة المجالات.

– تعتذر إدارة دوري لايف عن نشر أي محتوي ينتهك حقوق القانون .
– لا تلتزم إدارة دوري لايف بنشر كل ما يرد إليها من اخبار ومقالات ، وتلتزم إدارة الموقع بأعتبارات فنية تخص الكاتب والمحرر وادارة الموقع .
– إدارة دوري لايف تعتذر عن نشر المحتوي الذي يعبر بأي شكل من الاشكال عن الأنحياز الى فئة أو دين أو مذهب أو شخص وتعتذر ايضاً عن عدم نشر المحتوي الذي يؤدي الى حدوث فتن طائفية بين المذاهب والاديان المختلفة أو المواد التي يوجد بها ألفاظ وعبارات منافية للآداب والأخلاق العربية والعامة ، أو تتضمن أياً من أشكال التجريح لفئة او شخص.

عنوان المكتب للمراسلات : الجمهورية اليمنية – صنعاء – الامانة – مديرية السبعين – صندوق بريد رقم 37036

موقعنا على خرائط قوقل maps اضغط هنا

يمكنك التواصل معنا من خلال النوذج الخاص من هنا

البريد الالكتروني : info@dory-live.com